مركز المنشورات العلمية |
المنشورات حسب النوع - Master
- رحامنية هاني و بن دريس شروق (2022) دراسة لمدى حساسية المستهلك اتجاه التغير في الأسعار من وجهة نظر المؤسسة. جامعة سوق أهراس |
قجوح أمينة و رحايلي بثينة (2022) دور الاتصال التفاوضي في إدارة العلاقة مع الزبائن دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – سدراتة- سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
زيد المال ريمة و قسطي سلمى (2022) تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 . دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعديّة بسوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
حليمي شراز و بحري نور الإيمان (2022) أثر حملات التسويق الاجتماعي في تحسين جودة الخدمات السياحية في ظل جائحة كوفيد 19 " - دراسة حالة وكالة MY RYM- ولاية سوق أىراس - ، وكالة ALIMARE VOYAGE ولاية – سطيف - وكالة WAEL TOURVOYAGE -الجزائر العاصمة. جامعة سوق أهراس |
لولو الناصر و حمدي محمد لطفي (2022) ضبط المال الوقفي في القانون الجزائري. جامعة سوق أهراس |
حليمي شراز و بحري نور الإيمان (2022) أثر حملات التسويق الاجتماعي في تحسين جودة الخدمات السياحية في ظل جائحة كوفيد 19 " - دراسة حالة وكالة MY RYM- ولاية سوق أىراس - ، وكالة ALIMARE VOYAGE ولاية – سطيف - وكالة WAEL TOURVOYAGE -الجزائر العاصمة. جامعة سوق أهراس |
شداد زكرياء و ضيف الله خالد (2022) تشخيص واقع النشاط التسويقي في البنوك الإسلامية دراسة حالة بنك البركة الجزائر- فرع عنابة-. جامعة سوق أهراس |
بارة خليل و بركان دنيا (2022) أثر المرونة الاستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي )دراسة ميدانية بمؤسسة موبيليس - وكالات سوق أهراس، عنابة، سدراتة (. جامعة سوق أهراس |
سناء مباركي و جوامع جمال (2022) أثر التسويق الرقمي على رضاء الزبون " دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس عنابة". جامعة سوق أهراس |
سامي روميسة (2022) تسويق خدمات الرعاية الصحية و تنافسية العيادات الصحية الخاصة -دراسة ميدانية بالمستشفى الجهوي القديم - سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
مراكب عبير و خرايفي نسرين (2022) دور الترويج في تفعيل السياحة الداخلية أثناء ازمة كوفيد 19 - دراسة وكالةL'ORAGE للسياحة والسفر سوق أىراس. جامعة سوق أهراس |
مامين بدر الدين و صيد بلال (2022) أثر صورة العلامة على ولاء العميل للعلامة التجارية لخدمات الإتصال دراسة حالة مؤسسة » موبيليس. جامعة سوق أهراس |
قواسمية رمزي و توايبية خالد (2022) دور الابتكار الرقمي في تعزيز القدرة الإبداعية للمؤسسة - دراسة میدانیة لمدیریة التوزیع سونلعاز بولایة سوق أھراس -. جامعة سوق أهراس |
سارة عميور و جيهان حيدري (2022) تفعيل مبادئ الحوكمة كآلية لمكافحة الفساد المالي – تجارب دولية ناجحة –. جامعة سوق أهراس |
صوشي ميساء و قشايشية محمد توفيق (2022) دور الثقة التنظيمية في تعزيز الاستغراق الوظيفي - دراسة ميدانية بالمؤسسة الوطنية للدهن ENAPوحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس |
العايب نسرين و جفافلية صبري (2022) تأثيير األآداء الإجتماعي والبيئي على الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة للمؤسسة الوطنية للدهن -وحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس |
شواقرية نريمان و طبيب مريم (2022) تأثير إعادة هندسة العمليات على النجاح الإستراتيجي - دراسة ميدانية بشركة موبيليس وكالة - سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
منصوري وهيبة و ومكي اكرام (2022) إمكانية تطبيق سلسلة التجهيز الخضراء في المؤسسة ومدى مساهمتها في تحسين أدائها البيئي-دراسة حالة المؤسسة الوطنية للدهن-وحدة سوق اهراسenap. جامعة سوق أهراس |
غضابنية رحمة و ذويبات نادية (2022) تأثير التوافق الإستراتيجي في تعزيز الأداء الريادي دراسة حالة – مؤسسة مطاحن بلغيث الكبرى بمداوروش س/ه -. جامعة سوق أهراس |
بن طراد بلال (2022) دور المقاولاتية في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر. جامعة سوق أهراس |
غرمول وسام و عمامرية أمال (2022) واقع التوجه نحو الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها في مؤسسة سونلغاز )وحدة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
بن غالية حبيبة و ملاحي بسمة (2022) دور إستراتيجية تحقيق ولاء العميل في تدعيم القدرة التنافسية )دراسة ميدانية لعينة من عملاء موبيليس ولاية سوق أىراس(. جامعة سوق أهراس |
بوشكاوي سارة و محفوضي عزالدين (2022) مساهمة المسؤولية الاجتماعية في تحقيق ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
بوخاري سلمى و رمضان عمر (2022) دور فاعلية تكنولوجيا المعلومات والاتصال في دعم إدارة المعرفة - دراسة حالة مديرية الحماية المدنية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
رواق رانية و داود إيمان (2022) التحول الرقمي و اثره على المردودية الكلية و الجزئية - سوق اىراس دراسة حالة بموؤسسة سونلغاز. جامعة سوق أهراس |
Previous |
|
Next |