مركز المنشورات العلمية |
المنشورات حسب النوع - Master
بشقاوي زكريا و فداوي علي (2022) استراتيجيات وأليات دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة دراسة بعض التجارب. جامعة سوق أهراس |
بشقاوي زكريا و فداوي علي (2022) استراتيجيات وأليات دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة دراسة بعض التجارب. جامعة سوق أهراس |
رياض مقيمي و ذوايبية محمد (2022) دور الصيغ المصرفية الإسلامية في تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة -دراسة حالة بنك البركة وكالة قسنطينة -. جامعة سوق أهراس |
رفاس أمل و عنتر آسيا (2022) المؤسسات السياحية و دورها في ترويج المنتج السياحي بولاية سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
شرفي شيماء (2022) النمذجة القياسية لتأثير حجم الودائع على حجم القروض في البنوك التجارية -) 2020- وكالة عنابة خلال الفترة ) 2011 - Natixis - د ا رسة حالة بنك. جامعة سوق أهراس |
جدو يحيى و العيش يوسف (2022) دور نظام المعلومات في إدارة الموارد البشرية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر سوق أهراس – -. جامعة سوق أهراس |
قنادزية زين الدين (2022) نظام إدارة الطاقة الإيزو 50001 و الكفاءة الطاقوية - دراسة حالة -. جامعة سوق أهراس |
بخوش منال و بوعقال عبير (2022) أثر التسويق الالكتروني على الأداء التسويقي من خلال الكفاءات التسويقية دراسة حالة - شركة موبيليس -عنابة-سوق أهراس -. جامعة سوق أهراس |
قوابسي فارس و بورقعة فؤاد (2022) اأثر التسويق الحسي على الصورة الذىنية لدى العملاء - دراسة حالة اتصالات الجزائر - وكالة سوق أىراس. جامعة سوق أهراس |
مطرف مولود و ڤواسمية آدم (2022) التسويق الالكتروني للمنتجات شبه الطبية من وجهة نظر الزبون. جامعة سوق أهراس |
عوادية عبد الرحمن و مرزوقي عبد الرحمن (2022) دور مخطط الأعمال في إنجاح مؤسسات الناشئة. جامعة سوق أهراس |
بوعقال خولة و بن شعبان أسماء (2022) أثر إدارة معرفة الزبون في تطوير جودة الخدمات المصرفية دراسة حالة- بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالتي مداوروش وسدراته بسوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
خليفة نسيمة و بوعيفي صوراية (2022) يقظة الزبون بالخدع التسويقية وأثرها على قراره الشرائي دراسة ميدانية لعينة من كلية - العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير سوق أهراس .. جامعة سوق أهراس |
خراشي شيماء و مسلم محمد أمير (2022) إمكانية تطبيق حلقات الجودة وتأثيرها على جودة الخدمة في مؤسسة اتصالات الجزائر فرع سوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
بلوطار أيوب (2022) أثر جودة الخدمات الإلكترونية على ولاء العميل دراسة حالة مؤسسة موبيليس. جامعة سوق أهراس |
بن دادة نور الهدى (2022) دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في جذب العملاء دراسة حالة شركة التأمين وإعادة التأمين CIAR – وكالة سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
محمد أنيس قواسمية. و سيحمدي عماد. (2022) دور التسويق الإجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية لممنظمات غير الربحية " د ا رسة حالة الجمعية الخيرية الوطنية لكافل اليتيم فرع سوق أها رس. جامعة سوق أهراس |
سوالم أميرة و برقوقي وصال (2022) أثر التسويق الداخلي في تفعيل الذكاء التسويقي دراسة حالة : الشركة الجزائرية للتأميناتCAAT و الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحيCRMA. جامعة سوق أهراس |
بارة علي و قداش إيمان (2022) أثر خدمات ما بعد البيع في تحسين صورة العلامة التجارية لدى الزبائن –دراسة عينة لزبائن مؤسسة اتصالات الجزائر -وحدة سوق أهراس-. جامعة سوق أهراس |
راجدي ريا ض و خضراوي حسا م (2022) تقنيات التسويق السياحي الإلكتروني ودورها في إنعاش القطاع السياحي في الجزائر. جامعة سوق أهراس |
فجيري نصيرة و بوقرة منال (2022) دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة بمؤسسات النقل الجماعي دراسة حالة شركة النقل بالسكك الحديدية -سوق اهراس. جامعة سوق أهراس |
بوشوك عبد النور و خيري حسان (2022) دور التسويق الإلكتروني في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة دراسة حالة مؤسسة "موبيليس" )سوق أهراس. جامعة سوق أهراس |
عمارنية هاجر و دريدي مني (2022) تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات – دراسة تحليلية لأراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق أىراس. جامعة سوق أهراس |
عمارنية هاجر و دريدي مني (2022) تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات – دراسة تحليلية لأراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق أىراس. جامعة سوق أهراس |
جلابي خير الدين و زرافة محمد لخضر (2022) ابتكار المنتجات كإستراتيجية لتحقيق الميزة التنافسية لمؤسسات الاتصا ل دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس-. جامعة سوق أهراس |
Previous |
|
Next |